مجلس جماعة تيديلي مسفيوة…التيجاني يبرز أهم الاتفاقيات المصادق عليها بالإجماع في دورة فبراير

0 458

أكد محمد التيجاني رئيس المجلس الجماعي لتيديلي مسفيوة بإقليم الحوز، أن المجلس صادق بالإجماع، أخيرا، في دورته العادية لشهر فبراير 2020 على جميع النقط الواردة في جدول أعماله، ومن أبرزها اتفاقية الشراكة بين الجماعة ومجموعة الجماعات بإقليم الحوز، ومشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي وتعاونية الجبل النسوية بدوار يوكين.

وأضاف التيجاني أن المجلس الجماعي لتيديلي مسفيوة صادق كذلك على النقطة المتعلقة بتعديل اتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي والمحامي، وتعديل وترتيب بعض الفصول في القرار الجبائي، وكذا الموافقة على تحول اعتماد من فصل المصاريف الطارئة إلى فصل الإشراف على المباريات والمصادقة عليه، إضافة إلى برمجة الفائض الصافي عن ميزانية سنة 2019 في برنمج سنة 2020.

وفي نفس الإطار، أشار المتحدث ذاته إلى أن المجلس صادق بالإجماع على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي ووزارة الشبيبة والرياضة لبناء ملعب القرب بالجماعة، والموافقة كذلك على تعديل اتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي بتديلي مسفيوة والمديرية العامة للجماعات المحلية حول انجاز شبكة التطهير السائل بدواوير تمكونسي، وتيزي نواليغ، وتيزي نوفلا، واغبالو.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...