مجلس جماعة تيزطوطين يطلق حملــــة كبيرة لتعقيم الشوارع والأزقة ومختلف المرافق العمومية

0 360

أشرف، رئيس المجلس الجماعي لتيزطوطين بإقليم الناضور السيد محمد المومني، ميدانيا، على إعطاء إشارة انطلاق الحملــــــة الميدانية، التي شملت تعقيم الشوارع والأزقــــة ومختلف المرافق العمومية بالمدينة، بمشاركة السلطات المحلية والقوات العمومية وعدة مصالح أخرى.

وقد تم تسخير عدة آليات من أجل إنجاح هذه العملية التي تندرج في إطار التدابير الاحترازية الخاصة بمواجهة تفشي فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19. 

إضافة إلى ذلك همت الحملـــــة، توجيه نداءات توعية وتحسيس المواطنين بأسباب وأعراض ومخاطر الوباء. في حين تم التأكيد على سائقي سيارات الأجــــرة وكذا التجار وكل أصحاب المهن ذات الارتباط اليومي بمعيش المواطنين، (التأكيد) على ضرورة الانخراط في تنزيل هذه التدابير، عبر توخي الحيطة والحذر والالتزام بقواعد النظافة والتعقيم في التعامل مع المرتفقات والمرتفقين.

وفي إطار التدابير والإجراءات المتخذة لمـــنع تفشي والإصابة بفيروس كورونا، وبموازاة مع توجهات المملكة المغربية في هذا الإطار، وعلى غرار المبادرات المماثلة التي شهدتها كل الجماعات الترابية. دعا رئيس المجلس الجماعي لتيزطوطين، ساكنة المدينة العمل على اتخاذ التدابير اللازمة من حيث النظافة، والبقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، وذلك احتراما لحالة الطوارئ الصحة حفاظا على سلامتهم وصحتهم.

 

 مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...