مجلس جماعة حد الغربية يساهم في صندوق محاربة كورونا ويواصل عملية تعقيم المرافق العمومية

0 444

أعلـــــــن، رئيس المجلس الجماعي لحد الغربية بعمالة طنجة-أصيلة السيد عبد الله الغربــــــــــي، بمعية السيدات والسادة: نواب الرئيس، كاتب المجلس ونائبه ورؤساء اللجان الدائمة ونوابهم، (أعلنوا) عن تحويل تعويضات التمثيل المخولة لهم طبقا للمادة 52 من القانون التنظيمي 113.14، الخاصة بشهر مارس 2020 من السنة الجارية، لفائدة صندوق تدبير ومواجهة فيروس كورونا.

ويأتي قرار المساهمة في إطار الانخراط في الجهود الوطنية التي تشارك فيها كل الجماعات الترابية على صعيد المملكة المغربية، تعبيرا عن روح التضامن بين كل مكونات الشعب المغربي، وانسجاما مع التوجيهات الملكية السامية القاضية بإحداث الصندوق المشار إليه، توجهات تلاه صدور المرسوم رقم 2.20.269 الصادر فى 21 رجب 1441 (16 مارس 2020) بإحداث حساب مرصود لأمور خصوصيــــة يحمل اسم الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19”.

وفي سياق المبادرات التي تستهدف الحد من تفشي فيروس كورنا، ينهي رئيس جماعة حد الغربية إلى كافة مرضى القصور الكلوي بالجماعة، أن سيارة الإسعاف الجماعية رهن إشارتهم للتنقل من وإلى المستشفى للتصفية طيلة أيام فــــــترة الحجر الصحي. وفي نفس الإطار تستمر عملية تعقيم الأماكن العمومية، خاصة تلك التي يتوافد عليها المواطنون بكثافة هذه الأيام، كمؤسسة البريد التي تستقبل المواطنين لصرف منحهم المخصصة لهم في إطار التخفيف من آثار جائحة فيروس كورونا المستجد.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...