مجلس جماعة سيدي أحمد الشريف يتبنى عددا من المشاريع التنموية خلال دورة ماي 2022

0 186

صادق مجلس جماعة سيدي أحمد الشريف (إقليم وزان)، المنعقد، أمس الاثنين 09 ماي الجاري برئاسة السيد علي الحضري، في إطار دورته العادية لشهر ماي، على جملة من المشاريع ذات الطابع التنموي على مستوى الجماعة الترابية.

وتم خلال أشغال الدورة، الموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بوزان والمجلس الجماعي للجماعة الترابية سيدي أحمد الشريف في شأن تأهيل المؤسسات التعليمية بالجماعة.

كما تمت المصادقة، على ملحق تعديلي لاتفاقية شراكة بين الجماعة وشركة التنمية الإقليمية لتدبير النقل المدرسي بوزان من أجل تدبير وتسيير النقل المدرسي بالجماعة.

وفيما يتعلق بفك العزلة، صادق المجلس على اتفاقية تسيير مصلحة الماء الشروب بمركز الجماعة. اتفاقية تجمعه بالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب. كما تم تدارس طلب الربط الفردي والربط الفردي المؤقت بشبكة الماء الصالح للشرب بمختلف دواوير الجماعة.

من جهة أخرى، صادق المجلس الجماعي على مقترحات انتداب ممثل جديد للجماعة في مجلس مجموعة الجماعات الترابية “الوحدة”.

كما تم خلال نفس المناسبة، عرض وتقييم المشاريع المنجزة والتي هي في طور الإنجاز بتراب الجماعة، وكذا تدارس الاستعدادات الجارية لتنظيم احتفالات بمناسبة عيد العرش المجيد على مستوى الجماعة.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.