مجلس جماعة سيدي إفني يصادق بالإجماع على تشييد مشاريع رياضية ومشروع التطهير السائل بحي المحيط

0 148

صادق المجلس الجماعي لسيدي افني الذي يرأسه عبد الرحمان فابيان، خلال أشغال دورته الإستثنائية على مجموعة من المشاريع على تراب الجماعة تكتسي كلها طابعا استعجاليا، ولطالما طالبت بها الساكنة، وسعى المجلس في تحقيقها، إما بالبحث عن شراكات أو بتوفير العقار اللازم لتنزيل الاتفاقيات المبرمة في هذا الباب، ومن أهمها مشروع إنجاز الشطر الثاني من مشروع التطهير السائل بحي المحيط، ومشروع احداث وتجهيز مشاريع رياضية(قاعة مغطاة وملعب لكرة القدم).

ويعتبر مشروع انجاز الشطر الثاني للتطهير السائل بحي المحيط من ضمن المشاريع، التي أدرجتها جهة كلميم وادنون في اطار مشاريعها التنموية التي همت مختلف مجالات التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالجهة، بشراكة بين كل من وزارة الداخلية ومجلس جهة كلميم وادنون والمكتب الوطني للماء والكهرباء وجماعة سيدي إفني.

وفي هذا الإطار، دعا عبد الرحمان فابيان رئيس المجلس الجماعي سيدي إفني، كل المتدخلين، خصوصا المكتب الوطني للماء والكهرباء إلى التسريع بالإجراءات المرتبطة بإخراج المشروع لحيز الوجود، وانطلاقته الفعلية على أرض الواقع، خصوصا أن هذا المشروع انتظرته الساكنة لعدة سنوات.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...