مجلس جماعة سيدي بوتميم بإقليم الحسيمة يساهم بتعويض شهر واحد في الصندوق المخصص لمحاربة “كورونا”

0 486

أعلنَ، رئيس المجلس الجماعي لسيدي بوتميم بإقليم الحسيمة السيد رشيد الونسعيدي، بمعية باقي أعضاء المجلس، عن تخصيص التعويض المخول لهم لشهر مارس 2020، لفائدة “الصندوق الخاص بمحاربة جائحة كورونا”.

المبادرة تندرج في إطار المشاركة الفعلية في المجهود الوطني الذي تشهده كل الجماعات الترابية على امتداد المملكة المغربيـــة، والهدف هو المساهمة في الحد من آثار فيروس كورونا المستجد المسبب لوباء كوفيد 19.

المبادرة تعكس أيضا الإرادة القوية في التجاوب مع التوجيهات الملكية للمساهمة في الصندوق المشار إليه، لدعم كل الإجراءات ذات الصلة بتطوير قطاع الصحة، في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها بلادنا على المستوى الاقتصادي، إضافة إلى التخفيف من مختلف التداعيات الاجتماعية التي أفرزها انتشار الفيروس.

وفي نفس السياق، بادر مجلس جماعة سيدي بوتميم، إلى تنظيم حملات توعية وتحسيس لفائدة الساكنة، وكذا الإشراف على تعقيم المرافق العمومية حفاظا على صحة المواطنات والمواطنين.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...