مجلس جماعة ميـــــضار ينجح في تحقيق اندماج 3 أندية لكرة القدم داخل فريق واحد

0 708

أثمرت، أشغال الاجتماع الذي انعقد برئاسة السيد عبد السلام الطاوس -رئيس الجماعة الترابية لميضار-، عن خلق لجنة موضوعاتيـــة أسندت لها مهام إيجاد الصيغة المناسبة لاندماج الأندية الثلاث لكرة القدم بميضار (نجم ميضار، شباب ميضار، أمل ميضار) ضمن فريق واحد.

اللجنة اجتمعت نهاية الأسبوع المنصرم، للبث النهائي في أمر الإندماج، بحضور المستشار الجماعي جمال الطاوس وأطر الجماعة، وممثلي الأندية المعنية، حيث خلص الاجتماع إلى اندماج كل من فريقي شباب ميضار وأمل ميضار في فريق نجم ميضار على أساس أن يكون هذا الأخير هو ممثل المدينة كرويا. كما تقرر تشكيل مكتب مسير يضم 15 عضوا بتمثيلية 3 أعضاء لكل نادي من الأندية الثلاث، وممثلين لأراد الجالية المقيمة بالخارج، و4 أعضاء محليين، وذلك في إطار جمع عام يدعو إلى انعقاده رئيس نادي نجم ميضار بحضور جميع منخرطي الأندية الثلاث.

وبصفة انتقالية، تسند مهام رئاسة المكتب المسير المقبل لنادي نجم ميضار بشكل دوري لموسمين لأحد ممثلي الأندية الثلاث على أن تسند مهام الكاتب العام والأمين المال للأندية الأخرى، كما تقرر التحاق جميع الأطراف التقنية لكل الأندية بنادي نجم ميضار وتأسيس مدرسة للتكوين الفئات الصغرى تابعة للنادي المذكور. وتتويجا للاندماج جرى الاتفاق على تنظيم دوري في كرة القدم للفئات الصغرى بالمدينة. وفي انتظار ذلك، ينعقد يوم الثلاثاء 14 يوليوز الجاري، بمقر مجلس الجماعة، اجتماع ثان لإعطاء إشارة الانطلاقة الفعلية للإندماج.

مــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...