مجلس جماعة ونانة بإقليم وزان يصادق على النقط المدرجة في دورة أكتوبر العادية

0 285

عقد المجلس الجماعي لجماعة ونانة بإقليم وزان، برئاســـة السيد محمد الغماري، يوم الخميس 04 أكتوبر، أشغال الدورة العادية للمجلس لشهر أكتوبر. حيث صادق بالإجمــــاع على كل النقط التسعة المدرجة في جدول الأعمال، ومن أهمها :

– الاستعداد للموسم الدراسي 2018 – 2019،

– الاستعداد للموسم الفلاحـــي 2018-2019.

– تحويل مكتب الحالة المدنية الكائن بدوار البطم إلى ملحقة الجماعة بالمغيرص، بغية تسهيل ولوج الساكنة لهذه المصلحة الهامة.

كما صادق المجلس كذلك على الملحق التعديلي لاتفاقية الشراكة المتعلقة بتأسيس مجموعة الجماعات الترابية “الوحدة” لاقتناء وصيانة الآليات الخاصة بفتح وإصلاح الطرق والمسالك الجماعية بالإقليم.

الوضع الصحي بالجماعة الترابية ونانة، و وضع قطاع الكهرباء بذات الجماعة، حصريا أيضا باهتمام المنتخبين الذين أعادوا الإلحاح على ضرورة أن تقوم الجهات الوصية على هاتين الخدمتين بدعم قدرات الجماعة من خلال توفير التجهيزات اللازمة وتجويد الخدمة المقدمة لساكنة الجماعة.

وفي سياق ذي صلة، تم عرض وتقييم مراحل تقدم أشغال مشروع تزويد دواوير الجماعة الترابية ونانة بالماء الصالح للشرب، انطلاقا من حقينة سد الوحدة في إطار اتفاقية الشراكة بين الجماعة والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب -قطاع الماء-.

كما تدارس المجلس إعداد وتهييء مشروع ميزانية السنة المالية 2019، وبرمجة الفائض التقديري للسنة المالية 2019.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...