مجلس جهة الدار البيضاء – سطات يصادق على نظامه الداخلي

0 109

صادق مجلس جهة الدار البيضاء- سطات، يوم الخميس 21 أكتوبر الجاري، في إطار دورة استثنائية، بالأغلببة على مشروع نظامه الداخلي، وذلك بعد أن تم اعتماد بعض الملاحظات والتعديلات الشكلية التي تم التداول حولها خلال دراسة المشروع.

وفي هذا الإطار، أوضح عبد اللطيف معزوز أن القانون الداخلي يشكل وثيقة مهمة من شأنها تدبير وتنظيم أشغال وأنشطة المجلس خلال هذه الولاية الحالية، مضيفا أن هذه الوثيقة هي ثمرة عمل وجهود المجلس.

وأضاف معزوز أن جهة الدار البيضاء سطات تعد أكبر جهة على المستوى الوطني من حيث عدد سكان وإمكانياتها الاقتصادية ووضعها الدولي باعتبارها أكثر اندماجا في الاقتصاد العالمي، مشددا على لعب دور القاطرة من أجل تفعيل مخرجات النموذج التنموي على الصعيد الوطني.

كما أبرز رئيس مجلس جهة الدار البيضاء سطات أنه سيتم عقد دورتين استثنائيتين، إحداهما يوم الإثنين المقبل (صباحا) من أجل تكوين لجان المجلس، فيما ستخصص الدورة الثانية التي ستعقد يوم 4 نونبر المقبل لمناقشة والتصويت على ميزانية المجلس.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...