مجلس جهة الدار البيضاء سطات ينخرط في إصلاح وتقوية المسالك الطرقية بجماعة العطاطرة والعونات

0 563

اجتمع وفد يمثل مجلس جهة الدار البيضاء سطات الذي يرأسه مصطفى بكوري، أخيرا بمقر جماعة العطاطرة بإقليم سيدي بنور، مع موظفي وأعضاء المجلس الجماعي القروي المذكور، إذ تمحور اللقاء حول حصة الجماعة من دعم الجهة المتعلق بإصلاح وتقوية المسالك الطرقية المخصصة لمختلف المناطق التابعة لها.

وكان الهدف من الزيارة، التي قامت بها اللجنة التي أرسلها بوشعيب عمار النائب الأول لرئيس مجلس الجهة والنائب البرلماني عن إقليم سيدي بنور، من أجل إبلاغ المستشارين حول حصة الجماعة من مشروع تقوية الطرق، التي تخصصها الجهة من ميزانيتها كل سنة للجماعات القروية.

وعلاقة بزيارة وفد عن مجلس جهة الدار البيضاء سطات، اعتبر مستشارو جماعة العطاطرة أن الإجتماع يأتي ثمرة للتواصل الدائم بينهم وبين بوشعيب عمار مند الانتخابات التشريعية الأخيرة، مؤكدين مشاركته في العديد من الإجتماعات بمقر الجماعة والتعرف عن قرب لمطالب الأعضاء.

إلى ذلك، كشف وفد جهة الدار البيضاء سطات لرئيسة جماعة عطاطرة ومستشاريها بعدد الكيلومترات والدواوير التي سيشملها الإصلاح، مبرزا أنها ستكون موزعة بين طرق ستشملها التكسية “بالبكوش”، وأخري سيتم تغطيتها “بالتوفنة”.

ويذكر أن وفد جهة الدار البيضاء سطات ذاته كان قد عقد اجتماعا مماثلا بجماعة أربعاء العونات، حيت تم الاتفاق على الطرق والمسالك الذي سيشملها البرنامج ذاته.

إبراهيم الصبار