مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة يصادق بالإجماع على مشروع الميزانية للسنة المالية 2022

0 211

صادق مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، بالإجماع، على مشروع الميزانية للسنة المالية 2022، وذلك خلال أشغال دورة استثنائية خصصت لتقديم والمصادقة على هذا المشروع الذي تضمن ميزانية التسيير وبرمجة الفائض التقديري برسم الميزانية لنفس السنة المالية.

وحدد المبلغ الإجمالي للمداخيل المقترحة ضمن مشروع الميزانية للسنة المالية 2022 في أزيد من 800 مليون درهم، فيما تم حصر الفائض التقديري في حوالي 700 مليون درهم.

واستعرض رشيد العبدي رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، في كلمة له خلال هذه الدورة أبرز النقاط التي تضمنها مشروع الميزانية لسنة 2022 والتوجهات الكبرى للمجلس، مبرزا أن المجلس يتطلع إلى جعل “الجهة رائدة تماشيا مع رؤية صاحب الجلالة الملك محمد السادس وطموحات المملكة في خلق الثروة والتفاعل مع جميع القضايا، خاصة قضايا الشباب”.

كما أوضح العبدي أن الميزانية الجديدة تسطر ضمن أهدافها الإنصات للشباب، لاسيما بشأن خلق مقاولة ووضع رهن اشارتهم الآليات الضرورية و العمل على استقطاب الاستثمارات من أجل الرفع من نسبة النمو بالجهة وتحقيق ا للعدالة المجالية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...