مجلس جهة الشرق يواصل حملته التعقيمية الكبرى بتعقيم أحياء جماعة ميضار بإقليم الدريوش

0 484
تواصل فرق المركز الجهوي للإغاثة التابع لمجلس جهة الشرق إجراء عملية حملتها التعقيمية الكبرى لكل أقاليم الجهة، حيث قامت بتعقيم وتطهير واسعة لأحياء وشوارع مدينة ميضار الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم الدريوش، وذلك لحماية المواطنين من خطر جائحة فيروس “كورونا” المستجد.
حيث شملت عملية التعقيم عدد من المؤسسات والإدارات، بما فيها المركز الصحي الحضري ودار الولادة، ومجموعة من الشوارع والأزقة والمحلات التحارية، حيث لقيت إستحسانا كبيرا لدى الساكنة، وهو ما جعل جماعة ميضار تعبر عن شكرها لرئيس مجلس جهة الشرق وكافة أعضاء المجلس ومكوناته.
وتأتي عملية التعقيم الواسعة، التي أعطى انطلاقتها، رئيس مجلس جهة الشرق عبد النبي بعوي، في إطار التعبئة الشاملة لمجلس الجهة لمواجهة تفشي فيروس كورونا، وتنفيذا للتعليمات السامية للملك محمد السادس.
وكانت فرق المركز الجهوي للإغاثة التابع لمجلس جهة الشرق، قد قامت، خلال الأيام الأخيرة، بتعقيم عدد المؤسسات الإدارية والمستشفيات في كل من مدينتي الناظور وبركان.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...