مجلس جهة بني ملال خنيفرة والمجلس الإقليمي لأزيلال يواصلان توزيع المساعدات الغذائية بجماعة أيت واعرضي

0 350

في إطار التدابير المتخذة للتصدي لجائحة فيروس كورونا كوفيد19، يواصل مجلس جهة بني ملال خنيفرة والمجلس الإقليمي لأزيلال، يوم الثلاثاء 28 أبريل 2020، على توزيع مجموعة من المواد الغدائية جميع ساكنة جماعة أيت واعرضي التابعة لإقليم أزيلال، وذلك لدعم الأسر المعوزة التي تعاني الهشاشة في ظل حالة الطوارئ الصحية.

ومن جهتها، جندت السلطة المحلية والجماعة الترابية لآيت واعرضي مجموعة من السيارات وعمال الإنعاش وأعوان السلطة من أجل إيصال هذه المساعدات وإعانات مؤسسة محمد الخامس للتضامن إلى ساكنة جميع دواوير الجماعة ذات الطابع الجبلي، وهي دواوير امزاوروا، وأيت عقى وأيت الفتاك، وأيت سعيد وأيت كيرت، وتافرنت وأيت عيسى وبن عمو.

وتميزت هذه العملية التضامنية بتنظيم محكم بفضل تضافر جهود جميع المشاركين، حيث حرصت اللجنة المسؤولة على إيصال المساعدات الغذائية إلى منازل الأسر المعوزة، إذ لقيت هذه العملية استحسانا من طرف جميع ساكنة الجماعة، الذين عبروا عن امتنانهم وشكرهم لجلالة الملك والسلطات المحلية والإقليمية والمجالس المنتخبة على هذه الالتفاتة الإنسانية للأسر المعوزة في ظل هذه الجائحة العالمية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...