مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة والحكومة الجهوية للأندلس يتفقان على إحداث لجنة مشتركة للعمل على ملفات التنمية والهجرة والسياحة والشباب والثقافة

0 469

استقبل، رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة السيد إلياس العماري، أمس الخميس 20 يونيو بمقر مجلس الجهة بطنجة، رئيس الحكومة الجهوية لجهة الأندلس السيد خوان مانويل مورينو مرفوقا بالمستشار الناطق الرسمي باسم حكومة الأندلس، وسفير إسبانيا بالمغرب ريكاردو دييز هوشلايتنر رودريغيز.

وتطرق اللقاء بين الطرفين إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتم تبادل وجهات النظر والمقترحات التي من شأنها دعم سبل تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمعهما، وتقوية أواصر الشراكة والتعاون بينهما في العديد من المجالات: اقتصاديا، اجتماعيا، ثقافيا وفي مجالات أخرى.

واتفق الجانبان في نهاية اللقاء على إحداث لجنة مشتركة من أجل العمل على ملفات تهم التنمية والهجرة والسياحة والشباب والثقافة، وستعقد هذه اللجنة أول اجتماع لها في الأيام القليلة القادمة.

تجدر الإشارة إلى أن اللقاء تميز بحضور نواب رئيس المجلس السيدات سلوى الدمناتي رئيسة لجنة التعاون الدولي ومغاربة العالم، ورفيعة المنصوري، وكذا مديرة الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع السيدة أمال وحيد.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...