مجلس جهة طنجة يتدارس تنزيل برنامج إعداد الطرق غير المصنفة بالوسط القروي

0 415

برئاسة السيدة فاطمة الحساني، انعقد أول أمس الثلاثاء 12 ماي الجاري، اجتماع “عن بعد”، بمشاركة رؤساء الفرق السياسية بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

الاجتماع يندرج في إطار سلسلة الاجتماعات المتواصلة التي ما فتئ يعقدها مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، خلال هذه الظرفية الاستثنائية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا. وإذا كانت هذه الاجتماعات قد ركزت بالأساس على المبادرات والتدابير التي على المجلس الانخراط فيها من أجل الحد من تفشي الفيروس وخاصة في الجانب الاجتماعي، فإن اجتماع أول أمس جرى خلاله تدارس نقاط متعلقة بتدبير شؤون المجلس، كما تم بنفس المناسبــــة تدارس تنزيل برنامج إعداد الطرق غير المصنفة بالوسط القروي، المرتبط بطلب القروض من صندوق التجهيز الجماعي، الذي صادق عليه مجلس الجهـــــة خلال دورة مارس 2020.

وتم الاتفاق خلال نفس الاجتماع، على أن تتم دراسة مقترحات إنجاز هذه الطرق من طرف عضوات وأعضاء مجلس الجهة عن كل إقليم على حدى، بتنسيق تام مع السلطات الإقليمية، داخل أجل لا يتعدى تاريخ 30 ماي 2020.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...