مجلس جهة طنجة ينخرط في عمليات تعقيم كبيرة شملت مراكز الامتحانات التابعة لجامعة عبد المالك السعدي

0 230

اختتمت، بعد زوال يومه الاثنين 31 غشت الجاري، عمليات تعقيم شاملة، همت مراكز الامتحانات الجامعية بمدينة طنجة، بالمساهمة الفعلية الوازنة لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

وتهدف عمليات التعقيم هاته إلى توفير الشروط الصحية والوقائية اللازمة المناسبة حتى يجتاز الطلبة الجامعيون امتحاناتهم في أحسن الظروف. كما أن العمليات تشكل جزءا من تدابير احترازية تهدف إلى محاربة تفشي فيروس كورونا المسبب لوباء “كوفيد-19”.

وجاءت مساهمة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة في هذا الإطار عبر تعزيز وحدات التعقيم التابعة لجماعة طنجة، بشاحنتين صهريجيتين ورشاشات، كان المجلس قد اقتناهما خلال شهر أبريل الماضي، في إطار تقوية وتنزيل انخراطه الفعلي في الجهود التي تروم الحد من انتشار فيروس كورونا.

وشملت عمليات التعقيم، مراكز الامتحانات بمختلف الكليات والمعاهد التابعة لجامعة عبد المالك السعدي بطنجة، التي يُنتظر أن تحتضن أطوار امتحانات الدورة الربيعية للموسم الجامعي 2020/2019، ابتداء من يوم غد الثلاثاء 01 شتنبر 2020.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...