مجلس عمالة المضيق الفنيدق .. محمد العربي المرابط يسلم مشعل الرئاسة لأحمد حلحول

0 155

تنفيذا للمرسوم 2.16.304 الصادر في 23 من رمضان 1437 (29 يونيو 2016) بتطبيق أحكام المادة 49 من القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات، تمت بمقر مجلس عمالة المضيق الفنيدق، مراسيم تسليم المهام بين الرئيس المنتهية ولايته، السيد محمد العربي المرابط (عن حزب الأصالة والمعاصرة)، والرئيس الجديد للمجلس (عن حزب الأصالة والمعاصرة)، السيد أحمد حلحول.

وجرت المراسيم بحضور المدير العام للمصالح، السيد رضوان المجدقي، ورئيس قسم الجماعات الترابية بعمالة المضيق الفنيدق، السيد رضوان الكريمي، وأعضاء المكتب المسير للمجلس: السيد عمر البطيوي -النائب الأول للرئيس-، السيدة رشيدة أشبون -النائب الثاني، السيد محمد اليسيني -النائب الثالث-، السيد مصطفى الشعيري الكامل -كاتب المجلس-، السيدة حفصة ناسعمر -نائب كاتب المجلس-، السيد محمد جغلول -عضو بالمجلس-، والسيدة نزيهة الشلاف حماني -عضو بالمجلس-.

وبهذه المناسبة، هنأ رئيس المجلس المنتهية ولايته الرئيس الذي سيقود مجلس العمالة للولاية الانتدابية 2021- 2027، معبرا له عن متمنياته بالنجاح في مهامه. ومن جانبه تقدم حلحول بشكره وتقديره للمرابط نظير ما قدمه هذا الأخير من نتائج وما بذله من جهود عملية وميدانية متواصلة في خدمة كل الجماعات الترابية التابعة لعمالة المضيق الفنيدق: مرتيل، بليونش، العليين، المضيق والفنيدق.

وأضاف حلحول أنه سيواصل الاشتغال بنفس الإيقاع من النشاط والمسؤولية، مؤكدا التزامه بمشاركة كل أعضاء مجلس العمالة، من أجل تدبير شؤون ساكنة عمالة المضيق الفنيدق ومتطلباتها المختلفة في كافة المجالات.

مـــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...