مجلس عمالة المضيق الفنيدق يتبنى مشاريع في مجالات الرياضة والشباب والطفولة

0 278

برئاسة السيد محمد العربي المرابط؛ انعقدت أول أمس الاثنين 13 يناير الجاري؛ أشغال الدورة العادية لمجلس عمالة المضيق الفنيدق؛ والتي انتهت بالمصادقة على جدول الأعمال بالأغلبية المطلقة.

وناقش أعضاء المجلس خلال أشغال الدورة التي تميزت بحضور الكاتب العام لعمالة المضيق الفنيدق؛ خمس نقاط مدرجة في جدول الأعمال تم تبنيها من طرف أغلبية الأعضاء الحاضرين.

جدول الدورة العادية؛ كان غنيا بمجموعة من النقاط الهامة ذات الصلة بتوفير وتجويد خدمات عدة مرافق حيوية بالنسبة لسكان الإقليم؛ إذ تدارس الأعضاء وصادقوا على مشروع الاتفاقية الخصوصية المتعلقة ببناء وتجهيز ملعب كرة القدم لمدينة مرتيل.

كما انكب الأعضاء على مدارسة مشروع عقد كراء وعاء عقاري بحي الرميلات بمرتيل بين نظارة الأوقاف بتطوان ومجلس عمالة المضيق الفنيدق.

مشروع اتفاقية تتعلق بتنفيذ بعض المشاريع الرياضية المندرجة بالاتفاقية الإطار الخاصة ببرنامج التـأهيل الاجتماعي المندمج لمدينة مرتيل 2010-2013؛ كانت هي الأخرى محط تداولات المجلس.

كما تبنى المجلس أيضا مشروع اتفاقية الشراكة المتعلقة ببناء وتجهيز المركز الإقليمي لمواكبة برنامج دعم الشباب حاملي المشاريع “منصة “الشباب” بمدينة المضيق.

وفي مجال الطفولة؛ صادق المجلس أيضا على مشروع اتفاقية بناء وتجهيز المركز الإقليمي لحماية الطفولة بمدينة المضيق.

مراد بنعلي