مجلس عمالة المضيق الفنيدق يتجه لتقوية التعاون والتعاضد على مستوى الوسائل وبرامج العمل بالجماعات خاصة في المناطق الشبه حضرية

0 116

إعمالا لمقاربة تواصلية فاعلة ومستمرة، انعقد بمقر مجلس عمالة المضيق الفنيدق، أول أمس الإثنين 18 أكتوبر الجاري، اجتماع ترأسه السيد أحمد حلحول -رئيس مجلس العمالة-، مع النائب الخامس، السيدة كوثر اعلاول، وممثل مصلحة التواصل بالجماعة الترابية المضيق، السيد عماد ارجاز الشرفاوي.

الاجتماع حضره، كل من النائب الأول لرئيس المجلس، السيد عمر البطيوي، والنائب الثاني، السيدة رشيدة أشبون، وكاتب مجلس العمالة، السيد مصطفى الشعيري الكامل كاتب مجلس العمالة، ونائب الكاتب، السيدة حفصة تاسعمر، وعضو المجلس السيد محمد جغلول، والمدير العام للمصالح، السيد رضوان المجدقي.

الاجتماع يندرج في سياق تفعيل المقاربة التواصلية التي سيعتمدها المجلس طيلة الولاية الانتدابية مع الجماعات التي تشكل تراب عمالة المضيق الفنيدق. حيث تم تدارس السبل الكفيلة بتقوية التعاون والتعاضد على مستوى الوسائل وبرامج العمل خصوصا في المناطق الشبه حضرية، إضافة إلى مناقشة الأولويات خاصة الشراكات في إطار من الاحترام التام للاختصاصات الذاتية لكل جماعة.

وركز الاجتماع بالأساس على عدد من المجالات التي تهم المعيش اليومي للمواطنين: النقل المدرسي بالمجالات الشبه حضرية، والإنارة العمومية، والتزويد بالماء الصالح للشرب وكهربة منازل الشتات وشق المسالك بالمدارات الشبه حضرية، وتشجيع السياحة الجبلية وباقي المجالات ذات المصالح المشتركة.

مـــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...