مجلس عمالة وجدة أنجاد… الصغير يوقع اتفاقية التعاون مع محافظة جيفو اليابانية

0 221

احتضن مقر ولاية جهة الشرق يوم الثلاثاء 24 أبريل الجاري، التوقيع على اتفاقية تعاون بين المجلس الإقليمي لعمالة وجدة أنجاد، التي يرأسها هشام الصغير، ورئيس محافظة جيفو اليابانية، بحضور أعضاء مجلس عمالة وجدة أنجاد، وأطر وإداريي مجلس العمالة، وأعضاء المحافظة اليابانية.

وتأتي هذه الاتفاقية لربط علاقة تعاون بين الجانبين من أجل تنمية الجهتين، وتطوير التواصل بغية تقوية التعاون المشترك وتبادل الزيارات لمشاركة الخبرات في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية والسياحية، وكذا تبادل الأفكار والتجارب في ميادين التسيير الإداري والتدبير المجالي، خصوصا فيما يتعلق بتخطيط التهيئة الحضرية والأشغال العمومية، ودعم تنمية الموارد البشرية ومجالات أخرى، مثل الهندسة المعمارية والعناية بالمساحات الخضراء، والهندسة في تقنيات الاتصال الحديثة.

وبعد توقيع الإتفاقية، قام الطرفين بزيارة لمعهد الموسيقى والرقص، إذ تم تقديم عروض موسيقية أبرزت التنوع الموسيقي الذي تزخر به المنطقة، ثم توجه الوفد نحو المدينة القديمة حيث جرى عرض للمآثر التاريخية والسياحية التي تميز مدينة وجدة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...