مجلس عمالة وجدة أنجاد يصادق على النقاط المدرجة بجدول أعمال دورته الاستثنائية

0 140

برئاسة رئيس مجلس عمالة وجدة أنجاد، السيد لخضر حدوش، صادق المجلس بالأغلبية على النقاط التسعة المدرجة بجدول أعمال الدورة الإستثنائية، المنعقدة أول أمس الأربعاء 09 مارس الجاري، بمقر ولاية جهة الشرق عمالة وجدة أنكاد.

كما صادق مجلس العمالة على برمجة الفائض الحقيقي من ميزانية 2021 بأغلبية الحاضرين ورفض عضو واحد.

وتضمن جدول أعمال الدورة المصادقة على اتفاقية شراكة من أجل الإدماج الاقتصادي للشباب في إطار تنفيذ برنامج أوراش عامة كبرى وصغرى مؤقتة بين المجلس ووزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات.

وصادق المجلس على دفتر التحملات الخاص بانتقاء جمعية/تعاونية لإنجاز الورش في إطار تنزيل برنامج أوراش.

وتمت المصادقة على إغلاق الحساب الخصوصي المسمى “صندوق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية”، وكذلك المصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس ومجلس جهة الشرق من أجل تمويل تنقية الأودية والنقط السوداء بضواحي مدينة وجدة وفتح وصيانة المسالك بالعالم القروي.

وشملت أشغال الدورة المصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس ومجلس جماعة وجدة في موضوع معالجة ظاهرة الكلاب والقطط الضالة بمدينة وجدة، وأيضا المصادقة على برمجة مداخيل عائدات بيع العقارات المبنية (دور الإمارات) التابعة لمجلس العمالة الكائنة برياض إسلي وجدة.

وصادق المجلس على إلغاء اعتمادات بالجزء الثاني من الميزانية وإعادة برمجتها.

وتم خلال الدورة تقديم عرض من طرف السيد مدير المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة، حول الوضعية الراهنة لخدمات المرفق الخاص بمعالجة الإدمان التابع للمستشفى المذكور.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.