مجلس عمالة وجدة أنكاد يطلق مشروعا لتصنيع بوابات أتوماتيكية للتعقيم ضد فيروس “كورونا”

1 526

في بادرة نوعية ومميزة، أطلق مجلس جماعة وجدة أنكاد، الذي يترأسه هشام الصغير، مشروعا لتصنيع بوابات أتوماتيكية للتعقيم ضد فيروس “كورونا” المستجد، وذلك في إطار مبادرات المجلس الرامية للمساهمة في الحد من انتشار هذه الجائحة.

وفِي هذا السياق، أكد هشام الصغير أن هذه المبادرة، التي سيتم تصنيعها محليا بنسبة 100 في المائة، جاءت تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الرامية إلى محاربة تفشي هذا الوباء القاتل، وذلك عن طريق اتخاذ مجموعة من الإجراءات وفق ما تقتضيه مستجدات الوضعية ببلادنا.

وقال الصغير، “هذه المرات الأتوماتيكية، التي أطلق عليها اسم “V-Hunter”، سيتم وضعها بمداخل المؤسسات العمومية والمستشفيات والعديد من المرافق”، مضيفا “البوابات الأتوماتيكية للتعقيم سيتم تصنيعها وإنتاجها بالأعداد التي تطلبها السلطات المعنية، كما أن العملية ستتم بالتنسيق مع السلطات الولائية والصحية من أجل تعميمها على كامل تراب عمالة وجدة أنكاد”.
وأضاف رئيس عمالة وجدة أنكاد، “أن المجلس يدعم جميع المقاولات المحلية التي تتبنى أفكار ومشاريع مجتمعية من شأنها المساهمة في التغلب على هذه الآفة الصحية”، مبرزا “تصنيع هذه الممرات محليا سيساهم في إنعاش المقاولات الصغيرة وخلق روح التنافسية الإيجابية وتشجيع المقاولات المحلية على الابتكار”.

ودعا هشام الصغير جميع المواطنات والمواطنين إلى التزام منازلهم وتطبيق شروط السلامة الصحية، مشددا على أنه يبقى الحجر الصحي واتباع تعليمات السلطات العمومية الإجراء الأضمن للقضاء على وباء فيروس “كورونا” المستجد.

سارة الرمشي

1
"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...

الأحدث الأقدم لأكثر تصويتا
الوجدي

مبادرة جيدة ولكن في اي إطار تندمج وهل ستعمم على كل اقاليم جهة الشرق !!!