مجلس مجموعة الجماعات الترابية الأطلسين الكبير والمتوسط بأزيلال يصادق بالإجماع على مشروع ميزانية 2022

0 253

صادق؛ مجلس مجموعة الجماعات الترابية الأطلسين الكبير والمتوسط بأزيلال الذي يرأسه بدر الدين ناجح فوزي، خلال دورته الاستثنائية التي عقدها يوم الخميس 23 دجنبر الجاري، بالإجماع؛ على مشروع ميزانيته برسم السنة المالية 2022، وذلك بعد مناقشة أعضاء هذه الهيئة المنتخبة تقرير لجنة المالية والميزانية.

وتداول المجلس في تفاصيل ميزانية التسيير وبرمجة الفائض التقديري يقدر بـ 9 مليون درهم، وذلك بحضور رئيس قسم الجماعات المحلية بعمالة أزيلال، وكذا نواب وأعضاء المجلس إلى جانب أطر العمالة.

وعلى هامش هذا الاجتماع، قدم ناجح فوزي عرضا مفصلا يهم جميع الاتفاقيات المصادقة عليها من طرف مجموعة الجماعات الترابية بأزيلال في الولاية السابقة، وكذا الالتزامات المالية لمجموعات الجماعات الترابية في هذه الاتفاقيات، وكذا المشاريع المبرمجة في هذا الاطار.

كما استعرض ناجح فوزي المشاريع التنموية التي هي في طور الإنجاز من طرف مجموعة الجماعات الترابية باقليم أزيلال، وذلك لفك العزلة وتحسين مستوى عيش الساكنة المحلية.

ومن أجل ضمان تنفيذ هذا البرنامج في آجاله المحددة، شدد مجلس مجموعة الجماعات الترابية الأطلسين الكبير والمتوسط بأزيلال على المندوبين الجماعيين للجماعات الترابية الممثلة في المجموعة الإشراف، وتتبع مختلف مشاريع المجموعة بالجماعات الترابية.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.