مجلس مقاطعة أكدال بفاس يكرم البراعم الفائزين في مسابقة تجويد القرآن الكريم

0 184

احتضنت القاعة الكبرى لمقاطعة أكدال الذي يرأس مجلسها محمد السليماني، يوم الجمعة 1 أبريل 2022، تتويج الفائزات والفائزين في المسابقة الوطنية لتجويد القرآن الكريم – النسخة الأولى- التي تم تنظيمها في شهر رمضان المنصرم، عبر تقنية التناظر المرئي، تحت شعار: “إقرأ وارتقي”، والتي عرفت مشاركة حوالي 350 قارئ وقارئة من مختلف المدن المغربية.

وأسفر التباري عن اختيار اللجنة لعشرة فائزين تأجل موعد تتويجهم – بسبب الإجراءات الاحترازية- إلى حدود اليوم. ولأن زمن التتويج مفارق لزمن التباري، ومتزامن مع تجربة جديدة في التسيير، فقد اتفق المنظمون على جعل لحظة التتويج، لحظة لتكريم التجربة السابقة في شخص رئيس مجلس المقاطعة السابق السيد عبد الله عبدلاوي، وهو عرف جديد تم التأسيس له، وتضمينه العديد من الأبعاد الدالة على استمرارية المرفق العام في أداء مهامه النبيلة مهما كان زمن التسيير انتقاليا.

تكريم العبدلاوي من طرف رئيس مجلس المقاطعة الحالي، السيد محمد السليماني، تم بحضور ممثلين عن مكتب الجمعية المنظمة للمسابقة بشراكة مع المقاطعة، ومستشارات ومستشاري المقاطعة ونواب الرئيس والعديد من الفعاليات، وقد أشرف الرئيسان معا على تتويج البراعم المتفوقين في المسابقة والذين مثلوا مختلف المدن.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.