مجلس ​عمالة ​المضيق الفنيدق يتدارس مبادرات لتطوير مشاريع تنموية بالمجال القروي

0 184

تَرَأَّسَ  السيد محمد العربي المرابط رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق، بحضور رئيسة لجنة إعداد التراب بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة السيدة ليلى أزرقان، ومديرة الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع السيدة أمال وحيد

​و​بحضور عدد من المنتخبين الجماعيين ومسؤولي المصالح، (ترأس) اجتماعا تم خلاله تدارس مضامين المشاريع التنموية المزمع إنجازها بالمجال القروي لتراب عمالة المضيق الفنيدق، إضافة إلى استعراض اتفاقيات الشراكة بين مجلس العمالة ومجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

المرابط، وفي كلمة له بالمناسبة نوه بالأهداف العامة لهذا اللقاء التي تصب في اتجاه خلق شراكات ستعود بالنفع العميم على ساكنة المنطقة وخاصة في المجال القروي. وهو عمل يحتاج إلى جهد جماعي، يضيف المرابط، بمعية مجلس الجهة في إطار عقد اتفاقيات شراكة تهم معالجة مشكل الشتات بتزويد الدواوير بالماء الصالح للشرب والكهرباء وإصلاح المسالك وتعبيد الطرق وتوفير النقل المدرسي والرفع من مستوى الخدمات.

وقال المرابط في نفس السياق: “مجلس العمالة عمل على تسريع وتيرة المشاريع التي أنجزت من ميزانيته، وبرمجت مشاريع أخرى التي سيتم تنزيلها على أرض الواقع”.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...