مجموعة “أجيدا” الفلاحية تساهم ب 30500 درهم لدعم الأسر المعوزة بجهة الداخلة وادي الذهب

0 923

بادرت مجموعة “أجيدا” الفلاحية بمدينة الداخلة برئاسة مديرها العام سرحان الأحرش، إلـــــى المشاركة الفعلية في المبادرات الوطنية التي تشهدها ربوع المملكة المغربية، من أجل التخفيف من معاناة الأسر التي تعيش وضعية الهشاشـــة وكذا بالنظر إلى ما تمخض عنه – من وضعية استثنائية- انتشار فيروس كورونا المستجد المسبب لوباء كوفيد 19.

وهكذا، وفي إطار التنسيق المتبادل بين الغرفة الفلاحيــــة لجهة الداخلة وادي الذهب وولاية جهة الداخلــــة وادي الذهب، واعتبارا لواجب التآزر والتعاون، قامت مجموعة “أجيدا” بمعية 3 شركات أخرى وهي: “ماريشاج دو صحارى”، “تاوارتا” و”أزورا”. بتوفير كميات مهمـــــة من المواد الغذائيــــة المتنوعة والضرورية لفائدة الأسر المعوزة بجهة الداخلة وادي الذهب، البالغ عددها 267 أســــرة.

وبلغت مساهمة مجموعة “أجيدا” الفلاحية بالداخلة ضمن هذه المبادرة المجتمعية- الإنسانية، ما مجموعه 30500 درهم، وتم تحويل مبلغ المساهمة إلـــى حساب الممون المكلف بتجميع المواد المذكورة.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...