محسن بومهدي مقرر اللجنة التحضيرية..، أصغر رئيس جماعة يسيرها البام في المغرب، استطاع بنجاح المزج بين مسارين مختلفين: الهندسة والمحاماة

0 1,913

ازداد مقرر اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة السيد محسن بومهدي في مارس من سنة 1990، بمدينة أسفي. حصل على الباكالوريا في العلوم الفيزيائية وعلى الباكالوريا الثانية في شعبة العلوم وتكنولوجيا الكهرباء. اختار بعدها مسارا علميا مختلفا حيث نال الإجازة في الحقوق من جامعة القاضي عياض-مراكش، وعاد ليتابع دراساته العليا كطالب بسلك الماستر تخصص: هندسة بجامعة الحسن الأول بسطات.

بومهدي، عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، خاض بنجاح الانتخابات الجماعية ل 4 شتنبر 2015 على مستوى الجماعة الترابية خميس أنكا بإقليم أسفي حيث حصل على رئاسة المجلس بإجماع أعضاء المجلس البالغ عددهم 26.

بومهدي، هو أصغر رئيس جماعة ترابية يسيرها البام بالمغرب في الوقت الراهن، وهو عضو المؤسسة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي الحزب، وعضو المجلس الإداري للجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات.

بومهدي، تحسب له العديد من الخطوات الإيجابية على مستوى تدبير الجماعة وخصوصا فيما يتعلق بتدبير قطاع النقل المدرسي بإقليم أسفي، حيث تعد جماعة خميس أنكا أول جماعة استطاعت توفير النقل المدرسي بجهة مراكش أسفي، كما انتقلت الجماعة من المديونية إلى أعلى فائض في تاريخها، إضافة إلى مساهمة بومهدي في تجويد وتطوير خدمات الماء الصالح للشرب والطرق ..

بومهدي، يشتغل حاليا مديرا تنفيذيا ومديرا للمشاريع بشركة تعمل في ميدان الهندسة المدنية، كما أنه يجري حاليا فترة التدريب بعد نجاحه في مباراة المحاماة.

أعدها للنشر: مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...