محمد الإدريسي.. برنامجنا الانتخابي يروم تكوين وتأطير الصانع التقليدي حتى يواكب المشاريع التنموية بمراكش

0 152

أكد محمد الإدريسي، مرشح حزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعة مراكش المدينة، أن البرنامج الانتخابي لمرشحي البام بمراكش هو برنامج تعاقدي سُطِّر بمقاربة تشاركية مع ساكنة مختلف الأحياء بالمدينة.

وقال الإدريسي، وهو دكتور صيدلاني، “إن الصناعة التقليدية بمدينة مراكش تشكل العمود الفقري ومصدر عيش فئة عريضة من ساكنة المدينة، إذ تقوم بدور أساسي في تنشيط الاقتصادي الوطني والمحلي”، مضيفا “الهدف من ترشحي لهذه الاستحقاقات تأهيل وتطوير وتكوين الصناع التقليديين وتحسين أوضاعهم الاجتماعية، بالنظر لما يواجهه منتوج الصناعة التقليدية من إكراهات تعيق تسويق المنتوجات بالشكل المطلوب”.

وأضاف مرشح البام بمقاطعة مراكش المدينة، “حزب الأصالة والمعاصرة يلتزم من خلال برنامجه الانتخابي بإيجاد حلول للإشكالات التي يعاني منها القطاع، خصوصا على مستوى التسويق”، مؤكدا أن البام يسعى إلى الاستثمار في الرأسمال البشري عبر تكوين وتأهيل الصناع التقليديين حتى يتمكنوا من مواكبة المشاريع التنموية الكبرى التي تعرفها مدينة مراكش.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...