محمد الحجيــرة يوجـــه رسالة شكــر والتــزام لقيــادة وقواعد البـــام

0 464

وجه محمد الحجيرة ، عقب تعينه خلال اجتماع المكتب السياسي بالصفة، الذي عقد يوم 30 أبريل 2020، أمينا عاما جهويا للحزب بجهة فاس مكـــــناس، رسالة شكر وامتنان على الثقة التي وضعها في شخصه المكتب السياسي بالصفة لحزب الأصالة والمعاصرة ، وعلى رأسه الأمين العام الوطني السيد عبد اللطيف وهبي من أجل تحمل مسؤولية ومهام الأمين العام الجهوي للحزب بجهة فاس مكناس .

وجدد الحجيرة في رسالته خلال هذه المناسبة التزامه على” العمل بنكران الذات وعلى إعمال المقاربة التشاركية مع القيادة الوطنية ، والانفتاح والتعاون مع جميع مناضلات ومناضلي الحزب على امتداد كل أقاليم الجهة التسعة ، وكذا من داخل كل المؤسسات التنظيمية الجهوية والإقليمية والمحلية والمنظمات والمنتديات الموازية وهيئة المنتخبين و بتنسيق تام مع القيادة الوطنية ومع برلمانيي ورؤساء ومنتخبي الحزب بالجهة “.

وأضاف قائلا: “إن نبراسي في ذلك هو التفعيل السليم للموجهات السياسية والتنظيمية والفكرية والبرنامجية التي صادق عليها المؤتمر الوطني الرابع ، مستلهما بطبيعة الحال كل التراكمات الإيجابية المحققة منذ التأسيس على صعيد الجهة” .

وأعرب الحجيرة في ذات الرسالة عن طموحه الكبير “للعمل سويا مع كل المناضلات والمناضلين والمناصرات والمناصرين ، كل من موقعه لهدف خلق دينامية جديدة ومتجددة ، تروم الانخراط في السيرورة التي تتأهب بلادنا لولوجها بعد مرحلة جائحة كورونا ، بإرادة قوية وبمقاربة جديدة ، سيساهم حزبنا فيها بكل قوة وبانفتاح على كل مكونات المشهد الحزبي والحقوقي والمدني ، وعلى كافة الأطر والكفاءات التي يزخر بها حزبنا على صعيد الجهة؛ خاصة فئة الشباب والنساء المعول عليهم بالأساس في عملية التجديد والبناء التنظيمي لحزبنا العتيد” .

وأمام أزمة كورونا، قال الحجيرة في ذات الرسالة “لا يسعني إلا أن أحيي كل المبادرات التضامنية والإنسانية التي باشرها حزبنا على كافة الاصعدة بكل الأقاليم والجماعات الترابية إلى جانب منظمات المجتمع المدني التي يتواجد فيها مناضلونا ومناضلاتنا، لغاية وطنية نبيلة تتمثل في مواجهة وباء كوفيد 19”.

وفي الأخير تقدم الأمين العام الجهوي لجهة فاس مكناس “بالشكر الجزيل وبالتحية النضالية الخالصة للسيد الأمين العام الوطني المحترم عبد اللطيف وهبي وللمكتب السياسي بالصفة ولجميع المناضلين والمناضلات الباميين والباميات ،على أمل اللقاء في القريب العاجل في محطات تنظيمية وسياسية نتوحد فيها لتنزيل برنامج الحزب ، والاستجابة لانتظارات المغاربة في العيش الكريم والعدالة الاجتماعية وفي البناء المشترك للمواطنة” .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...