محمد السليماني يجتمع بشباب حزب البام لمناقشة آخر ترتيبات الجمع العام التأسيسي لمنظمة الشباب بإقليم فاس

0 691

ترأس محمد السليماني الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة، بفاس يوم السبت 3 نونبر 2018 بالمقر الإقليمي للحزب، اجتماعا مع أعضاء وعضوات اللجنة التحضيرية للجمع العام التأسيسي لمنظمة الشباب بإقليم فاس، وذلك بحضور بعض الفعاليات الشبابية الملتحقة في الفترة الأخيرة بالحزب، والتي أكدت بشكل صريح انخراطها في المشروع السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، وكذا المساهمة في النهوض بأوضاع الشباب.

واستعرض رضوان الغفولي رئيس اللجنة التحضيرية لمنظمة شباب البام بفاس، أجواء وظروف إعداد للجمع العام التأسيسي لمنظمة الشباب، إضافة إلى مناقشة كافة الترتيبات المرتبطة بذلك الحدث المهم بالنسبة إلى شباب مدينة فاس.

وفي هذا الإطار، نوه الأمين الإقليمي محمد السليماني بمجهودات الشباب والشابات، مطالبا إياهم بمواصلة العمل من خلال تنظيم لقاءات على صعيد المقاطعات والجماعات التابعة لفاس، بهدف إشراك جميع الشباب في الجمع العام، والانفتاح على طاقات جديدة.

وبقيت الإشارة إلى أنه تم تحديد يوم 23 دجنبر 2018، كتاريخ لانعقاد الجمع العام التأسيسي لمنظمة شباب الأصالة والمعاصرة بفاس.

المتابعة: إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...