محمد السليماني يجتمع بمناضلات حزب البام لمناقشة ترتيبات الجمع العام التأسيسي لمنظمة النساء بإقليم فاس

0 399

ترأس محمد السليماني الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس، يوم الجمعة 02 نونبر 2018 بالمقر الإقليمي، الإجتماع الذي شاركت فيه مجموعة من مناضلات الحزب وفعاليات نسائية جديدة أبدين استعدادهن للانخراط في عملية الإعداد التنظيمي والأدبي، لإنجاح محطة تأسيس منظمة نساء الأصالة والمعاصرة بفاس .

ونوه السليماني بمجهودات تلك الفعاليات النسائية، مشددا على أهمية إسهامهن باقتراحاتهن فيما يخص تركيبة الأمانة الإقليمية انسجاما مع روح دفتر التحملات، وتناغما مع خارطة الطريق.

كما أثنى الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس على مجهودات اللجنة التحضيرية، التي قررت عقد الجمع العام التأسيسي لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة بالإقليم أواخر شهر نونبر.

وختم محمد السليماني أنه واع كل الوعي بأهمية المرحلة المقبلة بالنسبة إلى حزب الأصالة والمعاصرة، الشيء الذي جعله يلح على جميع المشاركات في اللقاء على التكاثف والعمل بشكل جماعي لإنجاح الجمع العام التأسيسي لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة بفاس.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...