محمد الشندودي يخصص مساهمة مالية لفائدة دعم الأسر المعوزة بجماعة اونان

0 448

بادر، رئيس المجلس الجماعي لاونان بإقليم شفشاون السيد محمد الشندودي، إلى المساهمة الشخصيــــة في الجهود الرامية إلى محاربة تفشي فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19.

وأعلن الشندودي في هذا الإطار تنازله عن تعويض شهر واحد المخول له كرئيس لمجلس جماعة اونان (5000 درهم)، وكذا عن شهر واحد على مستوى تقاعده من الوظيفة العمومية (5000 درهم)، أي بما مجموعه 10000 درهم، لفائدة جمعية مركز اونان للبيئة والتنمية الاجتماعيــــة.

وستخصص الجمعية المبلغ المتنازل عنه من طرف الشندودي لصالحها، من أجل اقتـــــــناء وتوزيع المواد الغذائية على الأسر المحتاجة والمتضررة من تداعيات هذا الوباء المستجد، وستتم العملية تحت إشراف السلطة المحلية لقيادة اونان، وذلك كما تمت الإشارة سلفا مساهمة في الجهود التي تعرفها مختلف الجماعات الترابية ببلادنا من أجل محاربة فيروس كورونا.

وفي سياق متصل، دعا الشندودي، ساكنة جماعة اونان إلى الانخراط في هذه العملية، ودعم عمل الجمعية بكل السبل، على اعتبار أن ما تقوم به هذه الأخيرة من صميم العمل الاجتماعي الخيري، بهدف تحقيق شيم التآزر والتكافل والتضامن مع الساكنة.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...