محمد الشندودي يطالب بتسريع وتيرة إنجاز قنطرتين على “واد المحلة”

0 383

بهدف دعم المسالك والمساهمة في تطوير البنيات التحتية، توجــــــه رئيس مجلس الجماعة الترابية لاونان بإقليم شفشاون السيد محمد الشندودي، بمعية نائبه الثالث وبعض الفعاليات الأخرى، في إطار زيارة تفقديــــة للإطلاع عن قرب على وتيرة الأشغال الجارية بخصوص إنجاز قنطرتين على واد المحلة بدوار “اولاسن”.

وشكلت الزيارة مناسبة قدم خلالها مجموعة من المواطنين من ساكنة المنطقة عددا من الملاحظات بخصوص القنطرتين خاصة وأنهم على دراية تامة بطبيعة المكان وخصائصه وأساسا فيما يتعلق بارتفاع منسوب الصبيب بالواد السالف الذكر خاصة خلال الفترة المطيرة وما يترتب عن ذلك من انجراف للتربة وتراكم الصخور والطمي .. وقد أخذت كل المقترحات والآراء بعين الاعتبار.

ومن موقعه، قدم الشندودي للمقاولة المشرفة على المشروع جملة من الملاحظات التقنية بهدف تنزيلها وتضمينها، وأكد بالمقابل على أهمية الإسراع بإنجاز المشروع في أقرب الآجال الممكنة بهدف فتح المجال أمام الساكنة للاستفادة من خدمات القنطرتين خاصة وأن فصل الشتاء على الأبواب، علما أن الفيضانات التي تسجل على مستوى واد الملحة تتسبب بشكل مستمر في قطع الطريق والحيلولة دون تمكنهم من قضاء أغراضهم اليومية المختلفة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...