محمد العربي المرابط يؤكد دعم مجلس العمالة لقطاع التمدرس بأحياء الفنيدق ..

0 231

توجــــه، رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق السيد محمد العربي المرابط، في زيارة ميدانية قادته إلى حي حيضرة بالفنيدق تفقد خلالها السير العام للدراسة بفرعية الإمام الجزولي الابتدائية واحتياجاتها المتمثلة أساسا في الماء الشروب والساحة وبعض الأمور المرتبطة بالبنية التحتية المحيطة بالمؤسسة.

وأكد المرابط خلال لقاءه ببعض الفعاليات بالمنطقة وعلى رأسها رئيس جمعية التضامن للنقل المدرسي بحي حيضرة السيد نور الدين العشيري، (أكد) على أنه سيبذل قصارى الجهد من أجل إعادة تأهيل وتطوير المؤسسة التعليمية المشار إليها خدمة للصالح العام وبهدف تجويد التمدرس ومواصلة عمل مجلس عمالة المضيق الفنيدق فيما يتعلق بالاهتمام بالتمدرس قرويا وحضريا.

وبعد ذلك، حل المرابط بمركزية مجموعة مدارس حيضرة حيث اطلع على وضعية تجهيزات المؤسسة، ثم توجه نحو مكتبة ذات الحي حيث قدم له رئيس جمعية التضامن المدرسي المشرفة على تسييرها (المكتبة) شروحات تهم مختلف الخدمات الموجهة لفائدة ساكنة الحي في هذا الإطار.

الزيارة التي قام بها المرابط تأتي في سياق الاستجابة الفعلية لمخرجات لقاء سابق جمع هذا الأخير بأعضاء جمعية التضامن لدعم النقل المدرسي بحي حيضرة بالفنيدق. وكان اللقاء المشار إليه قد نوقشت خلاله مختلف المشاكل التي يعرفها قطاع النقل المدرسي بحي حيضرة إضافة إلى إشكاليات أخرى تتعلق بالخدمات الأساسية (الإنارة العمومية …).

مراد بنعلي