محمد العربي المرابط يترأس اجتماعاً حول استعدادات جماعة مرتيل لموسم التساقطات

0 110

شكلت التدابير الاستباقية لموسم الأمطار؛ محور اجتماع ترأسه أول أمس الاثنين 15 نونبر الجاري؛ النائب البرلماني عن دائرة المضيق الفنيدق- نائب رئيس جماعة مرتيل؛ السيد محمد العربي المرابط.

ويندرج هذا الاجتماع، في إطار مساعي المكتب المسير لجماعة مرتيل لتحسين خدمات التطهير والإنارة بالمدينة والتنسيق مع شركة أمانديس لتوفير بنية تحتية ملائمة خصوصا بالتزامن مع قرب دخول فصل الشتاء حيث تسبب التساقطات الكثيفة عدة مشاكل ببعض أحياء وشوارع المدينة.

وخصص اللقاء؛ لمدارسة عدد من النقط التي ناقشتها الجماعة مع ممثلي الشركة والمتعلقة بالبرنامج الخماسي الاستثماري للشركة ومآله ومحطة الضخ بحي “أحريق” وبرنامج التدخلات اليومية لتنقية شبكة الصرف الصحي إضافة إلى مشاكل التهيئة بعد الحفر.

كما تم الاطلاع على مختلف الأشغال التي تقوم بها الشركة بتراب جماعة مرتيل، حيث تم تقديم عرض من طرف ممثليها حول تدخلاتهم بمختلف الأحياء والشوارع خلال الفترة الماضية وكذا البرنامج المعتمد مستقبلا.

ولفت السيد المرابط؛ الإشارة إلى جملة من المشاكل التي يتطلب حلها، والمتعلقة بتوفير شبكة التطهير والماء ببعض الأحياء بالمدينة.

كما تطرق ذات المتحدث لضرورة التنسيق بين مصالح الشركة ومصالح الجماعة وعقد اجتماعات دورية لمعالجة جل المشاكل العالقة أو التي سيتم مواجهتها مستقبلا.

هذا؛ وحضر أشغال الاجتماع؛ كل من النائب الثاني لرئيس المجلس السيد محمد البقالي والنائب الثالث للرئيس السيد جابر أشبون؛ ومدير المصالح الجماعية، ورئيس قسم التعمير والأشغال والبيئة والممتلكات، ورئيس مصلحة التعمير، ورئيس قسم الشؤون الاقتصادية بعمالة المضيق الفنيدق، ومدير الاستثمارات بشركة أمانديس، ورئيس مصلحة الماء والتطهير، ورئيس مصلحة الممتلكات، وممثل قسم الدراسات.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...