محمد بودرا: سندعم تنظيم الملتقى المغربي الألماني حول العمل الشبابي

0 800

استقبل رئيس المجلس الجماعي للحسيمة الدكتور محمد بودرا، وفدا يمثل المشرفين على الملتقى المغربي الألماني حول العمل الشبابي، المنتظر تنظيمه بفضاء “الحسيمة باي” بأجدير، على مدى يومي 15 و16 دجنبر الجاري، تحت شعار: “حركية الشباب في قلب تنمية الكفاءات”.

الوفد الذي يتكون من رجال أعمال مغاربة وألمان، استعرض في هذا اللقاء تفاصيل تنظيم الملتقى، بما في ذلك الإكراهات التي تحول دون تنظيم أنشطة وملتقيات مماثلة بالإقليم.

بالمقابل نوه بودرا بمجهود أعضاء الوفد وباقي الفعاليات التي تساهم من قريب أو بعيد في تنزيل أهداف الملتقى على أرض الواقع، كمناسبة من شأنها خلق مزيد من الإشعاع الوطني والدولي للمنطقة. كما أعرب المتحدث عن الاستعداد لتقديم مختلف أشكال الدعم لإنجاح فعاليات الملتقى الذي يشكل فرصة للقاء بين الشباب المغاربة ونظرائهم الألمان، معتبرا أن نجاح الملتقى إشارة تحفيزية نحو تنظيم ملتقيات مماثلة تهم كافة الفئات والمجالات.

وتجدر الإشارة أن هذا الملتقى المغربي الألماني حول العمل الشبابي سيعرف حضور ومشاركة عدة متخصصين وأكاديميين وخبراء، وفعاليات أخرى سياسية ومدنية وشبه حكومية، تنتمي إلى كل من دول ألمانيا وبولونيا والمغرب.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...