محمد بودرا يحضر حفل تكريم موظفين وأعوان أحيلوا على التقاعد

0 296

حضر رئيس المجلس الجماعي للحسيمة السيد محمد بودرا، بحر الأسبوع الجاري، حفـــــل تكريم مجموعة من الموظفين والأعوان الذين أحيلوا على التقاعد خلال السنة التي سنودعها، وذلك بحضور زميلاتهم وزملائهم الذين جاؤوا ليشاركوهم هذه اللحظة، إلى جانب فعاليات تمثل المجتمع المدني بالحسيمة.

بودرا نــــــــــوه بهذه المبادرة التكريمية والتي إن دلت على شيء فإنما تدل على العرفان تجاه المتقاعدين والاعتراف لهم بالجهود التي بذلوها طيلة مسيرتهم الوظيفية خدمة لساكنة المدينة، واستجابة لمتطلباتهم المختلفة فيما يتعلق بالخدمات التي يقدمها المجلس الجماعي كمرفق عام حيوي.

وأضاف بودرا أن مثل هذه المبادرات -بإشراف من جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان جماعة الحسيمة، تشكل مدخــــلا لتثمين والاهتمام بالرأسمال البشري وتشجيعه وتحفيزه ليكون أكثر فعالية ونجاعة في القيام بالمهام المنوطة به في إطار جو من الحس بالمسؤولية والرغبة في تقديم الأفضل، وتجويد العمل الإداري وخدمة الصالح العام في أحسن الظروف.

وفي ختام هذا الحفل، تم تقديم هدايا وتذكارات للمكرمين، الذين بدورهم شكروا جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان الجماعة ومجلسها على هذه المبادرة، وعبروا عن تقديرهم لهذا الجهد الذي ينصب في الاحتفاء بالمتقاعدين من جهة وتحفيز الذين يواصلون عملهم بالمجلس إلى بذل جهد أكبر ليقدموا الأفضل لساكنة هذه المدينة التي تشهد طفرة مميزة.

مراد بنعلي