محمد بوكير السوماتي يعلن عن مساهمة جماعة زعرورة ب 31.5 مليون سنتيم في الصندوق الخاص بمحاربة جائحة كورونا

0 920

أعـــــــــلن، رئيس مجلس الجماعة الترابية زعرورة بإقليم العرائش السيد محمد بوكير السوماتـــــي، عن تخصـــــيص ما قدره 315000 درهم (31.5 مليون سنتيم)، للمساهمة في “الصندوق الخاص بمحاربة جائحة كورونا”.

وهمت المساهمة المشار إليها، تقديم الجزء الأول المقدر ب 23 مليون سنتيم، فيما شمل الجزء الثاني ما قدره 8.5 مليون سنتيم.

وقال المتحدث إن هذه المبادرة تندرج في إطار المشاركة في الجهود الوطنية التي تعرفها كل الجماعات الترابية بالمملكة بهدف الحد من تفشي الفيروس والتخفيف من تبعاته. وتنفيذا للتوجيهات الملكية الساميــــة التي تفضل بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بإحداث الصندوق المشار إليه.

وفي سياق متصل، ذكر السوماتي، أنه تنازل بمعيــــــة نوابه وكاتب المجلس ورؤساء اللجان الدائمة بالمجلس ونوابهم،عن التعويض المخصص لهم عن شهر مارس 2020، لفائـــــــــــدة الصندوق المشار إليه.

وأطلق المجلس الجماعي لزعرورة حملة توعية وتحسيس لفائدة ساكنة الجماعة، إضافة إلى اقتناءه مستلزمات النظافة والتطهير والتعقيم، للقيام بكل ما من شأنه تعزيز التدابير المتخذة على إثر تفشي الفيروس.

وأوضح السوماتي، أن جماعة زعرورة منخرطة بشكل كامل في كل المبادرات إقليميا، جهويا، ووطنيا، وتضع كل إمكانياتها البشرية والمادية، للمساهمة بكل ما من شأنه تيسير مهام السلطات العمومية في ظل الظرفية الراهنة. ولم يفته التنويه بالعمل المتميز الذي تقوم به عمالة إقليم العرائش وباقي المؤسسات والمتدخلين والمنتخبين، في سبيل تقديم الدعم لمن هم في حاجة إليه.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...