محمد حلحال يشدد على انخراط المجلس الإقليمي لبني ملال في عملية تجاوز آثار الفيضانات والثلوج

0 456

في إطار البرنامج الإستعجالي للحد من آثار الفيضانات وتساقط الثلوج بإقليم بني ملال، أوضح محمد حلحال رئيس المجلس الإقليمي لبني ملال، أن المجلس وضع مجموعة من التدابير للحد من تلك الآثار، مبرزا أن المجلس الإقليمي تواصل مع كل رؤساء المجالس الجماعية لمعرفة المناطق والأماكن المعروف عنها كثرة الفيضانات والبرد القارس، قصد التدخل العاجل ومساعدة ساكنة تلك المناطق على تجاوز قساوة المناخ.

واسترسل حلحال أن المجلس الإقليمي لبني ملال أبرم اتفاقية شراكة مع محلس جهة بني ملال خنيفرة، بموجبها يزود هذا الأخير المجلس الإقليمي بمجموعة من الآليات وتسخيرها للحد من آثار الفيضانات وإزالة تراكم الثلوج، وفتح مسالك طرقية بالعديد من الجماعات الترابية التابعة للمجلس الإقليمي.

إلى ذلك، أردف حلحال أنه وبتوجيهات من والي إقليم بني ملال، فتح المجلس الإقليمي مسالك طرقية جبلية، مضيفا أن باب التواصل مفتوح في وجه ساكنة الإقليم ورؤساء الجماعات للتعريف بالمناطق المتضررة قصد التدخل ومساعدتها على تجاوز آثار الفيضانات والثلوج.

وختم رئيس المجلس الإقليمي لبني ملال بأن مصالح المجلس معبئة للتدخل بكل إمكانياتها المالية، والتقنية والبشرية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...