محمد غياث يطالب وزارة الداخلية بإحداث مفوضية للشرطة بمدينة الكارة

0 168

طالب محمد غياث، عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، وزير الداخلية بإحداث مفوضية للشرطة بمدينة الكارة، بالنظر لما تشهده هذه المدينة خلال الأعوام الأخيرة توسعا عمرانيا ملحوظا ونشاطا اقتصاديا مهما، يستدعي ضرورة التفكير في إحداث مفوضية للشرطة بهذا المركز الحضري الناشئ.

ودعا غياث، في سؤال كتابي موجه إلى وزير الداخلية، ببذل المزيد من الجهود، بصورة استعجالية، بغاية إخراج هذا المشروع إلى حيز الوجود، وذلك بالنظر إلى الدور الإيجابي الذي ستضطلع به هذه المفوضية في الحفاظ على الأمن، ومن ثم تشجيع الفاعلين الاقتصاديين على الاستثمار بهذه المدينة ووضعها على سكة التطور والتنمية المنشودة.

وأوضح النائب البرلماني، أن هذا الأمر دفع بمسؤولي ومسيري الشأن المحلي لمجلس جماعة هذه المدينة إلى المصادقة، بإجماع كافة أعضائه الحاضرين، على مقرر يقضي بإحداث مفوضية للشرطة بمدينة الكارة، حيث تمت الموافقة على تخصيص بقعة أرضية بزاوية شارع محمد الخامس وشارع الزرقطوني بالملك ذي الرسم العقاري عدد 19409 C لإحداث مفوضية للشرطة، وفِي هذا الإطار، تم توجيه ملتمس في الموضوع للسيد عامل إقليم برشيد، تحت عدد 1494، بتاريخ 2019/12/13.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...