محمد غياث يكشف عن افتتاح خمس مقرات جديدة للبام بأقاليم طنجة – تطوان – الحسيمة

0 592

كشف محمد غياث، نائب رئيس المكتب الفدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة، أنه تقرر فتح خمس مقرات جديدة للحزب بأقاليم جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، موضحا أن الأمر يتعلق بكل من الفحص أنجرة وتطوان والعرائش وشفشاون والفنيدق.

وأبرز غياث، في كلمة له خلال الجلسة الافتتاحية للقاء التواصلي الجهوي، الذي ترأسه حكيم بن شماش، الأمين العام للحزب، اليوم الأحد 24 مارس 2019 بمدينة طنجة، (أبرز) أن تحسين بنية الاستقبال على المستوى الجهوي والإقليمي تعد أولوية قصوى في برنامج اشتغال المكتب الفدرالي، مؤكدا أن البنية الاستقبالية للحزب يجب أن تكون مؤهلة جيدا كي تليق بالمرتبة والمكانة التي استطاع الحزب ضمانها في المشهد السياسي الوطني، من خلال المكتسبات والإنجازات التي حققها والتي جعلت منه ثاني قوة سياسية في المغرب في ظرف وجيز.


وأضاف عضو المكتب الفدرالي، أن هذا الأخير يولي كذلك أهمية كبيرة لتأهيل الموارد البشرية وتأطيرها حتى تكون وجهة مشرفة للحزب وطنيا وجهويا وإقليميا، مبرزا أن المكتب السياسي والمكتب الفدرالي سطرا برنامجا، سينطلق الأسبوع المقبل، يروم عقد سلسلة من الندوات والدورات التكوينية التأطيرية بعدد من جهات وأقاليم المملكة.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...