محمد مومني رئيساً لمجلس جماعة تزطوطين

0 75

 
انتخب صباح يوم الجمعة 17 شتنبر الجاري، السيد محمد مومني، رئيسا لمجلس جماعة تزطوطين، وذلك بالأغلبية الساحقة، حيث حصل على 15 صوتا، مقابل 3 أصوات لمنافسه عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

وتم تشكيل مجلس الجماعة من يوسف العرباوي، لمنصب النائب الأول، وملود بلفضيل، في منصب النائب الثاني، وامحند أمجاهد في منصب النائب الثالث، ويسرى بطيوي، في منصب النائب الرابع، وكلهم عن حزب الأصالة والمعاصرة.

وفي ذات الجلسة المخصصة لانتخاب رئيس وأعضاء مكتب مجلس الجماعة، انتخب عبد الله راحو، في منصب كاتب المجلس، وحفيظ خرميش في منصب نائب كاتب المجلس، وكلاهما أيضا عن حزب الأصالة والمعاصرة.

ووجه رئيس مجلس الجماعة، في كلمة له رسالة شكره وتقديره للساكنة، مهنئا كافة أعضاء المجلس على الثقة التي وضعها فيهم الناخبون، مؤكداً أنه سيواصل بمعية المجلس النهوض بتنمية الجماعة والترافع من أجل استكمال مختلف أوراش فك العزلة وتحقيق العدالة المجالية بين دواوير الجماعة.
 

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...