مخداد يساهم في تنقية السوق وتعبيد طريق رئيسية وتجهيز مركز سانية بركيك بإقليم سيدي بنور

0 368

ساهم النائب البرلماني عبد الغني مخداد رئيس المجلس الجماعي الغنادرة بإقليم سيدي بنور، بشكل فعال وكبير في إعادة إصلاح وتعبيد الطريق، الذي يربط بين دوار ولاد امحمد زيان بالطريق الرئيسية رقم 1 بمركز سانية بركيك، و البالغ طولها حوالي كيلومتر واحد ، وذلك استجابة لمطالب الساكنة.

وقام عبد الغني مخداد بتسخير آليات جماعته الغنادرة من جرافات و”توفنة”، رهن إشارة جماعة سانية بركيك من أجل إصلاح الطريق، وتنقية السوق الأسبوعي بتوفير 10 حاويات للأزبال، حيث وعد بعض الفاعلين الجمعويين الذين تواصلو معه بإخراج مجموعة من المشاريع المعلقة، والدفع بها لحيز الوجود وفق القانون حتى لا تدخل في حسابات أخرى.

وفي هذا الإطار، أرجع مخداد إصلاح هذا الطريق وتنقية السوق الأسبوعي إلى عامل الإقليم، ورؤساء جماعات آخرون، وذلك لفك العزلة مؤقتا في انتظار التأشير على الصفقة، ويعاد إصلاح الطريق وفق دفتر تحملات مستوفي لجميع شروط الصيانة والتعبيد.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...