مديرية الأمن.. وفاة 28 أمنيا بكورونا من بين أزيد من 11 ألف إصابة

0 136

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني أن 28 أمنيا توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا خلال 2020، مبرزة أن 11 ألف و741 أصيبوا بالفيروس وتمت مواكبتهم علاجيا ونفسيا.

وذكرت المديرية في بلاغ لها حول حصيلتها السنوية، أن مفتشية مصالح الصحة للأمن الوطني انكبت خلال سنة 2020 على تنفيذ مخطط عمل استعجالي لمواجهة تفشي وباء كورونا المستجد في صفوف موظفات وموظفي الشرطة، موضحة أن هذا المخطط المندمج انطلق بحملة للتوعية والتحسيس بأهمية مراعاة الإجراءات الوقائية لمواجهة الجائحة، قبل أن يتم تدعيمه بتوزيع 5.313.696 وحدة من المواد المعقمة ووسائل الحماية على الموظفين والمرتفقين بمختلف مقرات الشرطة المركزية والجهوية.
وأورد ذات البلاغ، أن المديرية اعتمدت بروتوكولا صارما للكشف المبكر عن حالات الإصابة بهذا الفيروس في صفوف الموظفين، والذي مكن من إجراء 98.611 اختبارا، وتشخيص 11.741 إصابة مؤكدة من بينهم، تمت مواكبتها على المستوى العلاجي والاستشفائي والنفسي بشكل سمح ببلوغ نسبة شفاء ناهزت 94 بالمائة.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...