مذكرة من رئاسة لجنة التنظيم موجهة إلى السادة الأمناء الجهويين والإقليميين حول انطلاق عملية تجديد الإنخراطات برسم سنة 2022

0 217

أفادت، مذكرة موجهة من رئيس لجنة التنظيم بحزب الأصالة والمعاصرة، السيد سمير كودار، إلى السادة الأمناء الجهويين والإقليميين، أن الحزب قد شرع في استقبال طلبات تجديد الانخراطات برسم سنة 2022، وعليه بإمكان كافة الراغبين في تجديد الانخراط أو الانخراط بالحزب إيداع طلبات انخراطهم بجميع بنيات الاستقبال الجهوية و الإقليمية للحزب.

وتضمنت المذكرة عددا من المعطيات والإجراءات المعتمدة لتنظيم عملية تجديد الانخراطات:

– استقبال طلبات تجديد الانخراط على مستوى الأمانات الجهوية و الإقليمية للحزب،
– بعد المصادقة على طلبات الانخراط وتجديد الانخراط، سيتكلف الإداريون الإقليميون (أو على مستوى الإدارات الجهوية في حالة عدم التوفر على بنية إدارية إقليمية) بتسجيل كل طلب انخراط، أو تجديد الانخراط، على مستوى النظام المعلوماتي للتدبير PAM-Gestion بحسب كل إقليم.
– تشرف الإدارة المركزية للحزب، من خلال مصلحة تدبير الانخراطات بها، على تتبع و ضبط تسجيل كل طلبات الانخراط بالنظام المعلوماتي للتدبير PAM-Gestion.
– طباعة جميع بطائق الانخراط على مستوى المقر المركزي و تسليمها إلى الأمين الجهوي أو من ينوب عنه.
– بالنسبة لتكاليف طباعة بطائق الإنخراط فقد تقرر تحمله كاملا من طرف الإدارة المركزية، مع احتفاظ الأمناء الجهويين و الإقليميين بمبالغ الانخراط المستخلصة.
– تحديد مبلغ واجب الانخراط السنوي في: 20درهم للطلبة و من لا يتوفر على دخل قار و 50 درهم لباقي الفئات.

كما شددت ذات المذكرة على الأهمية القصوى لهذه العملية التي ستؤسس لقاعدة المعطيات الرسمية لمنخرطي الحزب بالجهات والأقاليم، الذين سيكون لهم حق المشاركة في كل المؤتمرات الحزبية، الإقليمية والجهوية، التي ستنظم لتجديد هياكل الحزب.

وتبقى مصالح الإدارة المركزية للحزب رهن الإشارة، لتقديم المعلومات الضرورية إذا لزم الأمر لتتم العملية على أحسن وجه.

نص المذكرة (للتحميل)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.