مراكش .. الوزير يونس السكوري يعقد لقاء مع رئيس بنك التنمية الافريقية

0 72

عقد، رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش، ووزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، يونس السكوري، بمعية مسؤولين حكوميين؛ لقاء مع فريق بنك التنمية الإفريقي بقيادة رئيسه السيد أكينوومي أديسينا، وذلك على هامش قمة الأعمال الإفريقية الأمريكية المنعقدة بمراكش من 19 إلى 22 يوليو 2022. 

وشكل اللقاء مناسبة لتقييم فرص الاستثمار المتاحة لبنك التنمية الإفريقي في المغرب، لاسيما في القطاعات الرئيسية من قبيل ريادة الأعمال، والاقتصاد الأخضر والطاقات المتجددة. 

كما شكل اللقاء فرصة جددت فيها مجموعة بنك التنمية الإفريقي التزامها بتعزيز الشراكة الاستثنائية التي تجمعها بالمغرب لأكثر من نصف قرن.

ويتجلى هذا الالتزام فعليا من خلال الحضور الميداني للبنك؛ ورغبته القوية في الدفع بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية على الصعيدين الوطني والإقليمي، من خلال تنظيم والمشاركة ضمن تظاهرات مهمة كالمنتدى الإقليمي من أجل شمال إفريقيا، حول مستقبل الوظائف ودور ريادة الأعمال والمقاولات الصغرى والمتوسطة؛ المنظم بشراكة مع وزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات يونيو الماضي، والذي انبثق عنه نداء الرباط.

الشيخ الوالي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.