مراكش.. فاطمة الزهراء المنصوري تعقد اجتماعا مع شركة التنمية المحلية يهم وضعية الإنارة العمومية

0 299

عقدت، رئيسة المجلس الجماعي لمراكش، السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، يومه الاثنين 21 مارس الجاري، اجتماعا حول وضعية الإنارة العمومية بمراكش، وأشغال وتدخلات شركة التنمية المحلية حاضرة الأنوار بحضور مديرها و الطاقم المرافق له.

وعرف اللقاء تقديم عرض تضمن تذكيرا بحيثيات تأسيس شركة حاضرة الأنوار، والأهداف المتوخاة منها، ثم منجزاتها وطريقة تدبيرها وتواصلها مع الساكنة ومع منتخبي مجالس المقاطعات.

وأكدت المنصوري على ضرورة تحسين جودة التدبير الإداري لحاضرة الأنوار، والرفع من قيمة ونوعية استثماراتها.

وشددت المنصوري على ضرورة إرساء دعائم الشفافية وتخفيض الكلفة المالية في إطار النجاعة الطاقية، وتحقيق المعايير المحددة في هذا المجال، لنيل رضى ساكنة مراكش باعتبارهم الفئة المستهدفة والموجّهة إليها خدمات المجلس الجماعي عبر شركة التنمية المحلية، إلى جانب المصالح والشركاء المتدخلين بالمدينة أيضا، حيث ينبغي إعادة النظر في طريقة وكيفية إضاءة المدينة، والاستجابة الفورية لطلبات ساكنة مراكش، باعتبارها مدينة كبيرة وفي مصاف المدن العالمية.

وفي ذات السياق، اعتبر ممثلو الشركة أن الاجتماع كان مثمرا، وأن الشركة تفي بالتزاماتها، وستبذل المزيد من الجهود من أجل كسب رضى ساكنة المدينة وزوارها على الخدمات المقدمة.

وفي الختام دعت المنصوري بصفتها رئيسة المجلس الجماعي لمراكش، إلى إجراء عملية افتحاص داخلي للشركة التي تدخل عامها السادس من التأسيس.

الشيخ الوالي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.