مرشحات ومرشحي البام بمقاطعة مغوغة أسهموا بجدية ومسؤولية في نجاح الحملة الانتخابية وسط ترحيب كبير من الساكنة والتزامها القوي بالتصويت ل “الجرار”

0 418

بالتمر والحليب والزغاريد والتعبير عن الدعم والمساندة بكل الأشكال .. تم استقبال مرشحات، مرشحي، مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة وهم يحلون مساء أمس الإثنين 06 شتنبر الجاري بحي الشرف.

ووسط أهازيج داعمة لمرشحات ومرشحي الحزب بقيادة وكيل لائحة البام بمقاطعة مغوغة، صاحب التجربة السياسية والكبيرة في مجال التدبير الترابي، السيد عبد العزيز بنعزوز، عبرت ساكنة حي الشرف بشوارعه وأزقته عن دعمها لحزب الأصالة والمعاصرة وواقعية برنامجه الانتخابي في تجاوبه العملي مع طموحاتها وانتظاراتها خاصة فيما يتعلق بالتنمية والخدمات الأساسية.

الجولة التواصلية للبام بحي الشرف تقدمتها وكيلة اللائحة النسائية لانتخابات أعضاء مجلس مقاطعة مغوغة، السيدة منية زيون، بمعية المرشحة شيماء الخليفي والمرشح إبراهيم احميمد، ومشاركة العديد من مناضلات ومناضلي وأنصار الحزب المنخرطين بكل قوة وطواعية في إنجاح الحملة الانتخابية. وتم التأكيد مجددا على الساكنة بضرورة التوجه إلى مراكز الاقتراع يوم 08 شتنبر والتصويت على رمز الجرار.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...