مرشحو البام بالناظور يجوبون أحياء وشوارع جماعة “حاسي بركان” وسط تجاوب كبير من ساكنتها

0 138

خلال الجولة التي قامت بها، يوم أمس الأربعاء، قيادة حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الناظور، بجماعة “حاسي بركان”، بقيادة رفيق مجعيط وكيل اللائحة البرلمانية ورفيق مقراني وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بجماعة “حاسي بركان”، عبر كل من حاورهم نساء ورجالا عن اقتناعهم بالبرنامج الذي يحمله مرشحو ومرشحات البام لإنقاذ المدينة، من الأزمات التي تتخبط فيها.

وعبرت ساكنة جماعة “حاسي بركان” عن أملها الكبير وتفاؤلها خيرا بالبرنامج الذي يحمله الحزب، قصد الارتقاء بإقليم الناظور بجميع جماعاته على كافة المستويات، وإتمام المسيرة التنموية التي بدأها منتخبات ومنتخبو البام خلال الولاية السابقة.

وأكد رفيق مقراني رئيس المجلس الجماعي لـ”حاسي بركان” المنتهية ولايته، أن البرنامج الانتخابي الذي يقترحه سيجعل من الجماعة مجالا ترابيا قويا وخصوصاً عندما يتم إتمام المشاريع التنموية المسطرة بها، ومواصلة الدينامية الكبيرة التي عرفتها المنطقة.

 
خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...