مرشحو البام بتنغير يواصلون حملتهم الانتخابية وسط ترحاب كبير من المواطنين

0 260

يواصل مرشحو حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات التشريعية والجماعية بإقليم تنغير، المقرر تنظيمها يوم 8 شتنبر 2021، حملتهم الانتخابية بمختلف أحياء وشوارع الإقليم تحت شعار “لا صوت يعلو على صوت الجرار”.

ولقيت هذه الحملات الانتخابية، التي تكون في أغلبها توعوية لفائدة ساكنة الإقليم، من أجل التحسيس بأهمية التصويت والتعريف ببرنامج الحزب، تجاوبا كبيرا من قبل ساكنة الإقليم التي جددت التأكيد على دعمها ومساندتها للوائح حزب الأصالة والمعاصرة، لما يتوفر فيها من كفاءات وطاقات شابة تسعى إلى خدمة المواطنين.

ورشح حزب الأصالة والمعاصرة بجهة درعة تافيلالت كل من إيمان لماوي، وكيلة اللائحة الجهوية للانتخابات التشريعية بجهة درعة تافيلالت، وحسن بوركالن، مرشح الدائرة الانتخابية غليل آيت عيسى ابراهيم جماعة تغزوت نيت عطى، وابراهيم بن ديدي، مرشح الانتخابات التشريعية بالإقليم، وسعاد آيت علي ويوسف أوزكيط، وكيلي اللائحة الجهوية، ومحمد متوكد، مرشح الحزب لانتخابات أعضاء المجالس الجماعية.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...